تحديد موعد عودة النشامى إلى أرض الوطن
درب الأردن - يعود وفد المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم إلى العاصمة عمّان ظهر الثلاثاء الموافق 30 حزيران، بعد مشاركته التاريخية الأولى في نهائيات كأس العالم 2026، والتي شهدت تواجده ضمن المجموعة العاشرة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والنمسا والجزائر.
وأنهى "النشامى" مشواره في البطولة بالخسارة أمام المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب دالاس في الولايات المتحدة، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وشهدت المباراة حضور جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، وسمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، في دعمٍ ملكي كبير للمنتخب الوطني خلال مشاركته المونديالية الأولى.
ورغم الخروج من دور المجموعات، ترك المنتخب الأردني بصمة تاريخية في البطولة، وقدم مشاركة استثنائية ستبقى محطة مهمة في مسيرة كرة القدم الأردنية.




