انتصار جديد للأرجنتين.. والنشامى يودعون كأس العالم2026
درب الأردن - أنهى المنتخب الأرجنتيني مشواره في دور المجموعات من كأس العالم 2026 بانتصار جديد، بعدما تغلب على المنتخب الوطني الأردني بنتيجة 3-1، في ختام منافسات المجموعة العاشرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ32 بالعلامة الكاملة.
وافتتح جيوفاني لو سيلسو التسجيل لصالح الأرجنتين في الدقيقة 19، قبل أن يضيف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني من ركلة جزاء عند الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتقدم حامل اللقب بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني، نجح موسى التعمري في تقليص الفارق بتسجيله هدف الأردن الوحيد في الدقيقة 55، ليمنح "النشامى" دفعة معنوية أمام بطل العالم، إلا أن ليونيل ميسي، الذي شارك بديلاً مع انطلاق الشوط الثاني، حسم المواجهة بهدف ثالث من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 80.
وبهذا الفوز، تصدر المنتخب الأرجنتيني المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، مواصلاً حملة الدفاع عن لقبه العالمي، فيما ودّع المنتخب الأردني البطولة من دور المجموعات، لكنه نجح في تسجيل هدف تاريخي في شباك حامل اللقب وقدم مشاركة مشرفة في أول ظهور له بالمونديال.




